منتديات شقاوة صفوانيات وبس احبكم
منتديات شقاوة صفوانيات وبس احبكم



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفرق بين اغناامـ اوروباآ واغنااآمـ السعووديهـ ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♠ قـط,ـرة نـ,ـدى ♠

avatar

عدد المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 28/07/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: الفرق بين اغناامـ اوروباآ واغنااآمـ السعووديهـ ..   الأربعاء يوليو 29, 2009 5:16 am

يعني الشي الوحيد الي كنت أتوقع أننا أحسن من أوروبا في الأغنام



طبعا بحكم البداوه و( المطعسه ) إلي عندنا



بس للأسف حتى في الأغنام



أحسن مننا











شوفوا كيف شكلها يفتح النفس



V

V

V







هذا قبل لاتذبحه تاخذ معاه صوره















يا البرتقاله



أشك ان أمه عراقيه << هع









نفسي أعرف كيف كذا.....!






وإحنا الي عندنا راشين بالبخاخ على راسها



علشان يفرقون بينهم




يـآشيخ ذي الاغنام اللي تفتح النفس .. ودك تصير مثلهم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





هذي لو تبي تذبح منهم .. قلبك مايطـآوعك










=========================================================

تعالوا خلونا نشوف أغنام السعوديه والفرق الشاسع
=========================================================





يعني ضاقت عليه الارض






الشعب وأغنامهم بعد محششين....! لآحوووووول














سمعتوا بالمثل الي يقول :





تيس في اليد خير من عشره على الشجره







اكيد بتقولون وش ذا المحشش بس شوفوا الصوره وتعرفون












Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy rabbit rabbit rabbit rabbit lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساهره

avatar

عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 29/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين اغناامـ اوروباآ واغنااآمـ السعووديهـ ..   الجمعة يوليو 31, 2009 4:36 am

يسلمووووووووووووووو Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفرق بين اغناامـ اوروباآ واغنااآمـ السعووديهـ ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شقاوة صفوانيات وبس احبكم :: صفوى العلوم والمعرفة-
انتقل الى: